اخبار الضمان الاجتماعى اليوم الخميس موعد صرف المساعدة المقطوعة 1438 لمستفيدي الضمان الاجتماعى

أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 2:15 صباحًا
اخبار الضمان الاجتماعى اليوم الخميس موعد صرف المساعدة المقطوعة 1438 لمستفيدي الضمان الاجتماعى

حدث 24: ;

اخبار الضمان الاجتماعى اليوم الخميس موعد صرف المساعدة المقطوعة 1438 لمستفيدي الضمان الاجتماعى ، نستعرض معكم اعزائنا اخر اخبار الضمان الاجتماعى النظام التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، كما سنتعرف على موعد صرف المساعدة المقطوعة لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعى في السعودية.

اخبار الضمان الاجتماعى اليوم

تسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتقدمي افضل الخدمات الالكترونية لمستفيدي الضمان الاجتماعى لانه تمكنت وزارة العمل بتحديث بوابتها لتزويد المواطن المستفيد من الضمان الاجتماعى بالخدمات الالكترونية وفرت وزارة العمل رابط وفق بوابتها الالكترونية للاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعى 1438 .

من ضمن الخدمات التى قدمتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة وكالة الضمان الأجتماعي ،خدمة المساعدة المقطوعةبالسجل المدني، الأستعلام عن رصيد الضمان، والأستعلام عن التأهيل الشامل .

موعد صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعى 1438

المساعدة المقطوعة هي مبلغ مالي يتم أقتطاعه من المال العام للأسر الأشد أحتياجاً للمال ذات الدخل المحدود، ويتم منح المساعدة المقطوعة بعد التقصي والبحث الشديد عن اكثر الأسر فعلياً أحتياجاً للمال، مع الأخذ في الأعتبار ان المساعدة المقطوعة لا يتم منحها بطريق دوري او سنوياً او شهرياً، فهي ليست ملزمة او مرتبطة بميعاد محدد، المساعدة المقطوعة تمنح بعد البحث الشديد عن مستوى الأسرة وقيمة دخل رب الأسرة وعدد اشخاص أسرته وعليه يتم تحديد مبلغ المساعدة المقطوعة فهو يتراوح بين 10400 ريال سعودي، 30000 ريال سعودي.

وذكرت مصادر مطلعة  أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حددت تاريخ الاول من الشهر الاتى موعداً لإيقاف الصرف عن مستفيدي الضمان الاجتماعى والرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) ممن لم يقوموا بتحديث بياناتهم الشخصية.وقالت المصادر لـ”سبق”: “سيتم إبعادهم من قائمة المستفيدين من معاشات الضمان وإعانات الرعاية الاجتماعية بتاريخ 1-5-1438هـ، اذا لم يجروا عملية التحديث في وقت الشهر”.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - موجز الانباء
رابط مختصر