حالة الطقس في السعودية اليوم الاحد 8-1-2017 انخفاض شديد في درجات الحرارة شمال وغرب المملكة – حدث24

أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 3:50 صباحًا
حالة الطقس في السعودية اليوم الاحد 8-1-2017 انخفاض شديد في درجات الحرارة شمال وغرب المملكة – حدث24

حدث 24: ;

حالة الطقس في السعودية اليوم الاحد 8-1-2017 انخفاض شديد في درجات الحرارة شمال وغرب المملكة ، تتوقع هيئة الارصاد الجوية السعودية حولة حالة الطقس في السعودية بانخفاض درجات الحرارة على عدد من المناطق من السعودية ، وكما عودناكم اعزائنا الزوار سنستعرض معكم توقعات الارصاد وحماية البيئة حول الطقس في السعودية ليوم الاحد 8 يناير .

حالة الطقس في السعودية اليوم الاحد 8-1-2017

أعلن النظام الآلي للإنذار المبكر اليوم من تزايد انتشار الغيوم هذا الاسبوع مع انخفاض درجات الحرارة شمال وغرب المملكة من الاحد إلى الثلاثاء على تبوك المدينه المنوره ومكة المكرمة ، وتتوقع هيئة الارصاد الجوية درجات الحرارة حول الصفر المئوي صباح الثلاثاء في طريف والقريات وسكاكا وحائل ومرتفعات تبوك وانخفاض ملموس للحرارة في حقل والوجه و ضبا.

وبخصوص المدينه المنوره ومكة المكرمة ارتفع النظام التابع لهيئة الأرصاد: أجواء غائمة وانخفاض الحرارة، تصل الصغرى في المدينه (7 درجات) وينبع (12) ومكة (15) وجدة (16) مع رياح نشطة.

وتشهد درجات الحرارة انخفاضا ملموسا اعتبارا من نهار الثلاثاء، وتعاود الارتفاع يوم الاربعاء لتنخفض مجددا يومى الخميس والجمعة، لانه يكون الجو بارد ، وتنخفض بطريق كبير ليلا على عموم اماكن المملكة. ويحتمل تشكل الصقيع في وقت ساعات الليل والصباح وقت مبكر في بعض المناطق الشمالية اضافة الى مرتفعات تبوك.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - موجز الانباء
رابط مختصر