امير الرياض يزور جبران عواجي ويطبع قبلة شكر على رأسه.. ويمازح والده

أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 2:38 صباحًا
امير الرياض يزور جبران عواجي ويطبع قبلة شكر على رأسه.. ويمازح والده

حدث 24: ;

زار امير الرياض فيصل بن بندر اليوم (الاثنين)، رجل الامن المصاب جبران العواجي، قابل زملاءه الآخرين في مكتبه، ممن شاركوا في القضاء على إرهابيي حي الياسمين.

وظهر الامير فيصل في مقطع فيديو بثته “العربية”، وهو يستقبل رجلي الامن المشاركين في عملية القضاء على المتشددين الارهابيين طايع الصيعري وطلال الصاعدي، مقدما شكره لرجال الامن ومؤكدا انه هو من يتشرف بهم.

كما زار الامير فيصل، رجل الامن العريف جبران عواجي، الدى جرح في وقت المصادمة وقال: “أنت من رجال هذا البلد الدى يقوم على سواعدهم، وأنا جاي أطمئن عليك وأتمنى لك الشفاء العاجل بتوجيهات خادم الحرمين وولي العهد وولي ولي العهد”، مضيفا: “عملكم أنت وزملائك بطولي، وأنا اليوم قابلت مجموعة وكلكم أديتم دوركم”.

امير الرياض

وطبع امير الرياض قبلة على جبين العريف عواجي، متمنيا له الشفاء الرجوع للعمل مع زملائه، في الوقت الدى صافح فيه والد العريف قائلا: “دايم خلف لنا مثله” ليمازحه الوالد: “وش عاد باقي”، ليرد الامير فيصل ضاحكا بأنه ما زال فيه الخير والصحة وسيعالجونه اذا أراد.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - اخبار 24
رابط مختصر