دبي تمنع السيارات الخاصة من السير في الشوارع يوم 5 فبراير المقبل

أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 2:41 صباحًا
دبي تمنع السيارات الخاصة من السير في الشوارع يوم 5 فبراير المقبل

حدث 24: ;

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي عن بداية فعاليات الدورة الثامنة من مبادرة “يوم بلا مركبات” التى تنظمها بلدية دبي، وذلك يوم 5 من شهر فبراير الاتى

وأوضح المكتب وفق موقعه الاصلى ان المبادرة ستتضمن التخلي عن استخدام المركبات الخاصة في شوارع إمارة دبي، واستبدالها بوسائل النقل العام والدراجات الهوائية في يوم عمل المبادرة.

وأوضح رئيس عام بلدية دبي حسين لوتاه، في وقت مؤتمر صحفى نظمته البلدية بمقرها الرئيسي اول امس (الأحد)، ان المبادرة تسهم في مؤازرة استخدام وسائل النقل العام بدلا من المركبات الشخصية، والمساهمة في الحد من الانبعاثات الغازية المسببة لظاهرة الاحتباس الحراري.

البلدية

وأضاف لوتاه ان البلدية تريد من في وقت تلك المبادرات لإبراز مكانة دبي عالمياً في مجال المدن الصديقة للبيئة، مبيناً ان المبادرة شهدت مشاركة نحو 1070 جهة حكومية العام الماضي ويتوقع ان اكثر العدد هذا العام.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - اخبار 24
رابط مختصر