حقيقة وتفاصيل سحب الأوسمة والنياشين من مبارك

أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 3:03 صباحًا
حقيقة وتفاصيل سحب الأوسمة والنياشين من مبارك

حدث 24: ;

حقيقة وتفاصيل سحب الأوسمة والنياشين من مبارك, لانه انتشرت حتي قليل اخبار تفيد بأنه سيتم سحب كل الاوسمة ووالنياشين من حسني مبارك رئيس مصر الاسبق وسنتعرف على حقيقة هذه الاخبار لانه يبحث المزيد على تفاصيل دعوي سحب الأوسمة والنياشين من مبارك لانه بين الدكتور خالد رفعت رئيس مركز طيبة للدراسات السياسية، حقيقة سحب الأوسمة والنياشين من الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك، بعد الحكم النهائى عليه العام الماضي في قضية القصور الرئاسية.

سحب الأوسمة والنياشين من مبارك, قال رفعت في منشور له وفق صفحته على موقع المحادثة الاجتماعى موقع Facebook :« بعد الحكم النهائى على الرئيس مبارك في 9-1-2016 في قضية القصور الرئاسية … تقدم سمير صبري المحامى ببلاغ رقم 1633 لسنة سبعون قضائية في 11-1-2016 طالبا سحب الاوسمة والنياشين من الرئيس مبارك».

ومضى بالقول :« تم لم يوافق الدعوى لان مقدم البلاغ لا صفة له.. ولا تسحب الأوسمة العسكرية الا بحكم محكمة تتصف بطابع عسكري في حالة الخيانة العظمى لا غير وبين رئيس مركز طيبة للدراسات السياسية :« سبق ان لم يوافق القضاء الإدارى دعوى مشابهة اقامها محامى اسمه محمد احمد في يوليو 2011 لنفس الأسباب مثلما لم يوافق القضاء دعاوى رفع اسم الرئيس مبارك من المشاريع التى افتتحها».

الرئيس مبارك

وأضاف تم تكريم الرئيس مبارك من كل من الرئيسين عبد الناصر والسادات فقد جرى على نجمة الجمهورية في 1975 بخلاف التكريم الذى كرمه له الرئيس السادات في خطاب نصر أكتوبر المشهور والمعروف في مجلس الشعب 1973».
زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - موجز الانباء
رابط مختصر