أخبار السعودية الان – خميس مشيط: الدوريات السرية تلقي القبض على شبان تحرشوا بطالبات (فيديو)

أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2016 - 5:37 صباحًا
أخبار السعودية الان – خميس مشيط: الدوريات السرية تلقي القبض على شبان تحرشوا بطالبات (فيديو)

حدث24 ;

ألقت دوريات الأمن السرية بشرطة خميس مشيط، أمس الخميس، القبض على مجموعة من الشباب تحرشوا بطالبات إحدى المدارس أثناء خروجهن نهاية اليوم الدراسي، عقب انتشار مقطع فيديو يوثق الواقعة.

ونقلت صحيفة “سبق” عن مصادر لها قولها، أن رئيس شرطة مكان عسير، اوصي الدوريات السرية بسرعة القبض على الجناة والمتابعة الميدانية عن طريق دوريات الأمن بالمحافظة، عقب تداول المقطع الذي يظهر التحرش بالطالبات

وأضافت المصادر أنه تم رصد المركبات والأشخاص الذين ظهروا فى المقطع، وتمت الإطاحة بهم، وسلموا جميعاً لجهات الاختصاص لإكمال الإجراءات اللازمة فى الواقعة.

وكان مقطع فيديو قد انتشر على مواقع المحادثة الاجتماعي أظهر تعرض بعض طالبات إحدى المدارس المتوسطة بمحافظة خميس مشيط بمنطقة عسير، لمضايقات عديدة من قبل بعض الشبان أثناء خروجهن من المدرسة، عقب انتهاء اليوم الدراسي.

.

زوار متابعي شبكة حدث24 الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود فى خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

رابط مختصر