اخبار اليمن اليوم السبت 6/8/2016 خلال نصف ساعه : إعلامية عربية شهيرة في قناة الجزيرة تفتح النار على النخب السياسية في اليمن

أخر تحديث : السبت 6 أغسطس 2016 - 2:18 مساءً
اخبار اليمن اليوم السبت 6/8/2016 خلال نصف ساعه : إعلامية عربية شهيرة في قناة الجزيرة تفتح النار على النخب السياسية في اليمن

حدث 24: :

متابعينا زوار شبكة يا هلا الاخبارية نقدم لكم اخدر الاخبار والنائج ومتابعة احداث وتطورات العالم خلال اليوم اول باول ونحن فريق عمل شبكة يا هلا الاخبارية في قسمنا هذا وفي هذا المقال نقدم لكم مقالنا بكل تواضع اخر اخبار اليمن

هاجمت الإعلامية العربية الشهيرة والمذيعة بقناة الجزيرة خديجة بن قنة النخب السياسية اليمنية لعدم حزمهم في قطع مهزلة مشاورات الكويت بشكل نهائي وعودتهم إلى اليمن.

وقالت بن قنة في صفحتها الرسمية على ” فيس بك” يقولون ان الوفد اليمني المفاوض عائد الى الكويت ليقدم الشكر للقيادة الكويتية و يودّع”.

وأضافت المذيعة في قناة الجزيرة ” ليت دعاة الشرعية يفهمون أن الحسم بالميدان مش في بيت سليمان” على حد قولها.

وسخرت خديجة بن قنة من عودة الوفد الحكومي المفاوض في الكويت بسبب عودته إلى الكويت مرة أخرى قائلة” يعني كما يقول المثل: تيتي تيتي.. زي ما رحتي.. زي ما جيتي”.

وختمت الإعلامية العربية منشورها  بالقول” اليمن للأسف مريض بنُخبِه السياسية أكثر مما هو مريض بالانقلاب”.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود فى خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .
المصدر: شبكة ياهلا الاخبارية

رابط مختصر