اسعار النفط تنخفض 3% اثر مخاوف من وفرة المعروض

أخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 12:18 مساءً
اسعار النفط تنخفض 3% اثر مخاوف من وفرة المعروض

حدث 24: ;

تراجعت اسعار النفط الخام صباح التعاملات اليوم الأثنين في آسيا متراجعة 3% من الارباح التي كانت قد حققتها في جلسة التعامل السابقة في ظل قلق من وفرة المعروض العالمى من النفط.

وإنخفض سعر خام القياسي برنت تسليم نوفمبر 8 عشر سنتا ما يقارب مستوى ستة واربعون 65 دولار للبرميل الواحد عند الساعة 2245 حسب توقيق جرينتش العالمى امس الاحد

وكان خام برنت قد صعد عند الإغلاق الجمعة المنصرمة 1.38 دولار بعد أدى تقرير ضعيف عن الوظائف في امريكا ما يقارب هبوط العملة الامريكية الدولار. وساعده أيضا تقرير قال ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يؤيد محاولات أوبك عمل تجميد للإنتاج مع المنتجين الآخرين.

وإنخفض سعر خام غرب تكساس الوسيط الامريكى تسليم شهر أكتوبر 8 عشر سنتا ما يقارب مستوى 44.26 دولار للبرميل الواحد بعد ارتفاعه عند الإغلاق الجمعة 1.28 دولار.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - صحيفة المختصر
رابط مختصر