ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 ,توقعات الابراج اليوم 12 يناير 2017 Abraj Today ,حظك اليوم برج الثور

أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 2:17 صباحًا
ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 ,توقعات الابراج اليوم 12 يناير 2017 Abraj Today ,حظك اليوم برج الثور

حدث 24: ;

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الخميس، حاول ان تنسق بين ما تسمع وبين ما يحصل على ارض الواقع واطرح مشاكلك في هذه الأيام فقد تلاقي فيها إجابات شافية ومصالحات تلزمك وتوضيحات تساعدك.

مهنيًا: يفتح أمامك هذا اليوم الأبواب ويأتيك بمساعدات يقدّمها بعض الزملاء وهو مايشعرك براحة نفسية، فتكون شاكرًا لهم.

عاطفيًا: توقّع فرصًا جديدة ونجاحًا وتطوّرات ممتازة وأحلامًا رومانسية وعلاقات مميّزة جدًّا.. وقد يمر لك صديق مقرب عن مشاعره اليوم.

صحيًا: يوم من الراحة يعيد الامور إلى نصابها على الصعيد الصحي وتستعيد نشاطك خلاله.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو واحد من الأبراج الترابية ” الجدي- العذراء- الثور”، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الارادة وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، اذا قوبلت مشاعره بالاستهانة اصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس في حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التى تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما انه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التى تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - النبأ
رابط مختصر