نادي النصر السعودى اليوم الأثنين ..جديد نادي النصر اليوم .. اخر اخبار النصر العالمى

أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 2:32 مساءً
نادي النصر السعودى اليوم الأثنين ..جديد نادي النصر اليوم .. اخر اخبار النصر العالمى

حدث 24: ;

نفى رئيس فريق ونادي النصر الامير فيصل بن تركى عدم حضور التناغم داخل صفوف النادي بين مدرب النادي ماميتش واللاعبين، مؤكدًا انه لو صحت تلك الأقاويل لكلفت المدرب منصبه.

العالمى

وتدور أزمة حاليا داخلية فى نادي النصر بين المدرب ماميتش وقائد النادي حسين عبد الغني، بداعي خروج الاخير عن النص فى بعض مناسبات حتي تولى الكرواتى تدريب العالمى ، وهو ما تسبب فى استبعاد حسين عبد الغني من قائمة المباريات.

وكان نادي النصر فى طريقه لإقالة ماميتش قبل ما يقرب من ثلاثة اسابيع الا ان الادارة اعضاء شرف النادي جددوا الثقة فيه، اثناء اجتماع عقدوه سابقا منالشهر الحالى

اخر اخبار النصر .. واضاف رئيس فريق ونادي النصر, الامير فيصل بن تركى ان استبعاد قائد النادي حسين عبدالغني، من قائمة المباريات امر فني” يخص مدرب النادي ماميتش، مشددًا، علي قوة علاقته بالمدرب من ناحية، وتمسكه بحسين عبدالغني من ناحية اخري.

تحدث رئيس النصر، فى تصريحات عقب فوز النادي علي أهلي جدة فى الدوري ; الشيء يعود للمدرب زمان ماميتش، ولا علاقة له بالإدارة، ونؤكد ان حسين عبدالغني ضمن لاعبينا، وسيكون متواجدًا لخدمة النادي مع باقي زملائه”، رافضًا الكشف عن وجهة نظره فى مشكلة استبعاد اللاعب، وفق وسائل الإعلام.

نادي النصر السعودى اليوم

1477308513480.png

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - صحيفة المختصر
رابط مختصر