اخبار النصر السعودي ,الصرامي: العتيبي يستحوذ قدرات خارقة.. زوران سيطوّرها بشرط!

أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 1:56 صباحًا
اخبار النصر السعودي ,الصرامي: العتيبي يستحوذ قدرات خارقة.. زوران سيطوّرها بشرط!

حدث 24: ;

أكّد الناقد الرياضي “سعود الصرامي” ان اللاعب النصراوي “مصعب العتيبي” يستحوذ قدرات فنية رائعة بشكلٍ كبير، موضحًا ان صغر سن اللاعب سيساعد المدرّب “زوران ماميتش” على اكتشاف كامل قدراته الفنية بشرط ان يحرص اللاعب على التطوّر.

وقال الصرامي في تغريدةٍ وفق حسابه الشخصي على موقع (تويتر): “مصعب موهوب، يستحوذ إمكانيات فردية خارقة، وصغر سنّه سوف يساعد زوران على اكتشاف كامل قدراته الفنية بشرط ان يحرص على تطويرها”.

اللاعب

كان ماميتش قد وافق على عودة اللاعب “مصعب العتيبي” ومشاركته في اعدادات وتدريبات النادي بدءًا من يوم الاربعاء القادم، لانه سوف تشهد عودة اعدادات وتدريبات النادي بعد إجازة ٩ ايام التى يحصل عليها النادي بعد مباراة الاتفاق.
كان العتيبي قد تمّت إعارته في الصيف الماضي إلى التعاون، إلّا ان اللاعب لم مشاركة مع التعاون غير في دقائق معدودة قبل حصوله على مخالصةٍ نهائية.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - سبورت 24
رابط مختصر