اخبار نادي الاهلى السعودى اليوم الاربعاء 11_1_2017 .. أخبار الاهلي السعودى اليوم .. جديد الراقي اليوم

أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 3:13 مساءً
اخبار نادي الاهلى السعودى اليوم الاربعاء 11_1_2017 .. أخبار الاهلي السعودى اليوم .. جديد الراقي اليوم

حدث 24: ;

الأهلي يستمر تدريباته في مدة توقف دوري جميل 

اخبار الاهلى السعودى اليوم .. استمر فريق ونادي الاهلي السعودى تدريباته امس الثلاثاء على فترتيبن صباحية ومسائية على ملعب دبي في مدة توقف دوري جميل .

وشهدت التدريبات الصباحية لنادي الاهلى مشاركة مصطفي بصاص، ومهند عسيري في أجزاء منها قبل ان يستكملا برفقة أخصائي الإعداد البدني برنامجهما التاهيلي من في وقت اعدادات وتدريبات في الجانب اللياقي والتقوية، لانه ركز السويسري كريتسيان جروس من خلاله على الجوانب التكتيكية ، عمل من خلالها بعض خطط فنية تساعد اللاعبين على التطور و اللعب بطريق سليم .

أما في المدة المسائية فقد ركز مدرب الاهلى جروس على النواحي اللياقية داخل صالة اللياقة البدنية لإجراء بعض التدريبات .

رئيس الاهلى السعودى احمد المرزوقي يكشف حقيقة رحيله عن الفريق 

اخبار الاهلى السعودى .. قام رئيس فريق ونادي الاهلى السعودى الحالى احمد الرزوقي بالكشف عن حقيقة استقالته من فريق ونادي الاهلى بعد انتشار شائعات برحيله .

وقام احمد المرزوقي رئيس الاهلى بانكار رحيله عن النادي ابدي استغرابه من توقيت رواج تلك الأكاذيب التى قد تؤدى لتأثير سلبي على استقرار النادي.

وأشاد المرزوقي بالدعم اللامحدود الدى تلقته ادارته من قبل الامير خالد بن عبدالله، ورئيس الهئية المالية بالنادى الامير فيصل بن خالد.

من ناحية آخرى واضاف المرزوقي ان العلاقة بين ادارة النادي والمدرب السويسري الحالى كريستيان غروس “سمن على عسل”.

الأهلي السعودى يصرف النظر عن التعاقد مع البولندي الدولى أدريان ميرزفيسكي

اخبار الاهلى السعودى .. قام النادي الاهلى السعودى بصرف النظر عن التعاقد مع لاعب فريق ونادي النصر السعودى السابق البولندي الدولى أدريان ميرزفيسكي.

واتخذ السويسري غروس مدرب الاهلى قرارا رسميا بصرف النظر عن ضم لاعب الشارقة الاماراتي مع التركيز على ضم العراقي سعد الامير

الاهلى

وأكد رئيس النادي الاهلى احمد المرزوقي توقيع مخالصة مالية مع البرازيلي لويز كارلوس ان النادي سوف يعلن في وقت الأيام القليلة الاتى عن خليفة اللاعب.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - صحيفة المختصر
رابط مختصر