موعد مباراة السعودية وكمبوديا يوم السبت 14-1-2017 ضمن لقاء ودي بالامارات

أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 3:10 صباحًا
موعد مباراة السعودية وكمبوديا يوم السبت 14-1-2017 ضمن لقاء ودي بالامارات

حدث 24: ;

موعد مباراة السعودية وكمبوديا يوم السبت 14-1-2017 ضمن لقاء ودي بالامارات ، يلتقي بعد ايام منتخب السعودية بمنتخب كمبوديا في لقاء ودي على ستاد ال نهيان في ابوظبى يوم السبت الاتى 14يناير ضمن استعدادات منتخب السعودية لتصفيات كاس العالم 2018 المقرر اقامتها في روسيا ، وتقام هذه المباراة ضمن عدد من المباريات الودية التى تخوضها السعودية .

بعد المباراة الودية التى خاضها منتخب السعودية مع منتخب سيلوفونيا وانتهت بالتعادل السلبي للمنتخبين ، تأتي مباراة منتخب السعودية الثانية مع منتخب كمبوديا ، في اطار الاعداد لمباريات التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كاس العام 2018 في روسيا .

و قام المدير الفنى الهولندي بيرت اختيار اسماء اللاعبين الدى سيشاركون في المعسكر التدريبي في وقت المدة 5-15 يناير الاتى ، ويخوض منتخب السعودية بتاريخ 23 مارس القادم مباراة ضد منتخب تايلاند ضمن تصفيات كاس العالم وكان قد خسر مؤخرا امام منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف .

موعد مباراة السعودية وكمبوديا ضمن لقاء ودي بالامارات

تنطلق مبارة السعودية وكمبوديا يوم السبت 14-1-2017 في لقاء ودي على ستاد ال نهيان في ابوظبى يوم السبت الاتى 14يناير ضمن استعدادات منتخب السعودية لتصفيات كاس العالم 2018 المقرر اقامتها في روسيا ، وتقام هذه المباراة ضمن عدد من المباريات الودية التى تخوضها السعودية .


زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - موجز الانباء
رابط مختصر