أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو 3_1 اليوم .. ملخص برشلونة وأتلتيك بلباو 3_1 في كاس ملك اسبانيا

أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 3:19 صباحًا
أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو 3_1 اليوم .. ملخص برشلونة وأتلتيك بلباو 3_1 في كاس ملك اسبانيا

حدث 24: ;

حيث احتضن ملعب كامب نو مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في دور ال ستة عشر من بطولة كاس ملك اسبانيا 2017 بقيادة الحكم خيسوس خيل مانزانو.

وبدأت مباراة برشلونة وبلباو امس الاربعاء في الساعة الثامنة والربع ليلا بالتوقيت العالمى اى الساعة العاشرة والربع ليلا حسب توقيق القاهرة ومصر والساعة 11 والربع ليلا حسب توقيق مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل والربع حسب توقيق دبي دولة الامارات العربية المتحدة.

بدأت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم بضغط كبير من جهة برشلونة صاحب الأرض والجمهور بين حضور جماهيري كبير في الكامب نو.

واستمر ضغط فريق ونادي برشلونة اليوم الا ان اتى اول هدف من أهداف برشلونة وبلباو عن طريق لويس سواريز الدى سجل هدف عالمي في الدقيقة 36 من زمن الشوط الاول بين برشلونة وأتليتك بلباو .

وانتهى الشوط الاول بين برشلونة وبلباو بتقدم برشلونة بهدف يتيم عن طريق لويس سواريز في الشوط الثانى استمرت هيمنة برشلونة على مجريات المباراة الا ان اتى ثاني اهداف برشلونة اليوم عن طريق نيمار دا سيلفا من ضربة جزاء بعد مجهود كبير من نيمار ليتحصل عليها ويسجلها بنفسه .

فرحة برشلونة بهدف نيمار لم تكتمل طويلا الى ان اتى هدف بلباو الاول الدى أقلق جماهير فريق ونادي برشلونة في الدقيقة 51 عن طريق إنريك سابوريت.

زاد ضغط فريق ونادي برشلونة امام بلباو اسفل أنظار عشاق فريق ونادي برشلونة في الكامب نو الا ان جاءت ضربة حرة سجلها ليونيل ميسى بذكاء كبير في الدقيقة 77 .

وقام لويس انريكي بعد تبديلات بادخال راكيتيش واخراج رافينيا ثم سحب نيمار ودخول دينيس سواريز وخرج انيستا ايضا ودخول اردا توران في اخر لحظات المباراة لتنتهي مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بـ 3 اهداف لبرشلونة مقابل هدف.

تساءل المزيد عن خصم برشلونة في دور ربع النهائى في كاس ملك اسبانيا :

اما خصم برشلونة القادم في كاس ملك اسبانيا فهو الفائز من فريق ونادي اشبيلية وريال مدريد من المتوقع ان يشهد دور الثمانية من كاس ملك اسبانيا كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد .

كلاسيكو

حيث انتصر ريال مدريد في ملعب سنتياجو برنابيو بـ 3 اهداف بلا مقابل على اشبيلية فلذلك من المتوقع متابعة كلاسيكو في دور ربع نهائي كاس ملك اسبانيا .

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - صحيفة المختصر
رابط مختصر