نادي الاهلي السعودي 12 يناير 2017 ,هيبيرتي: لا أريد البقاء في الشباب

أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 3:41 صباحًا
نادي الاهلي السعودي 12 يناير 2017 ,هيبيرتي: لا أريد البقاء في الشباب

حدث 24: ;

أكد البرازيلي هيبيرتي فرنانديز، لاعب فريق ونادي الشباب، عدم رغبته في البقاء ضمن صفوف النادي العاصمي، بداعي تأخر الادارة الشبابية ومماطلتها في دفع مرتباته الشهرية.

وقال هيبيرتي في حديثه الخاص لـ في المرمى ; “هنالك بعض الأزمات بيني وبين ادارة النادي، لانه أنني لم أستلم مرتباتي حتي 7 اشهر أنا لاعب لدي إلتزامات، تلقيت الوعود ولم أصل إلى حلٍ حتي الان .

وأضاف: “المشكلة مالية لا غير أنا أذهب يوميا إلى مقر النادي، لكنني لا أشارك في التدريبات، وذلك بطلب من المحامى الخاص بي”.

هيبيرتي

وواصل هيبيرتي حديثه: “لقد قاموا بالوعود بلا عمل فيما المدرب سامى الجابر طالبني بالصبر، لانه انه غير ممكن بمقدوره فعل اى شيء، أما بخصوص للمحامي الخاص بي، فقد توجه إلى فيفا، وأنا لا أرغب بالبقاء في الشباب حتي لو تمت التسوية”.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - سبورت 24
رابط مختصر