بالفيديو.. #برشلونة يسحق بلباو بسداسية ويتصدر الدوري الأسباني

أخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2016 - 7:21 صباحًا
بالفيديو.. #برشلونة يسحق بلباو بسداسية ويتصدر الدوري الأسباني

حدث24 ;

مدريد/ استعاد فريق ونادي برشلونة الموقع الثاني فى الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم إثر فوزه المستحق على أتلتيك بلباو 6 – صفر اثناء المباراة التي جمعتهما الأحد فى المرحلة الـ20 من المسابقة.

ورفع برشلونة رصيده ما يقارب 45 نقطة فى الموقع الثاني بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الاول ومثلهما عن ريال مدريد الذي انخفاض للمركز الثالث، رغم فوزه على سبورتينج خيخون خمس – 1 اليوم.

وتوقف رصيد أتلتيك بلباو عند 28 نقطة فى الموقع التاسع بفارق الأهداف عن ديبورتيفو لاكورونا صاحب الموقع الثامن.

وسجل أهداف برشلونة ليونيل ميسي فى الدقيقة الـ سبعة من ضربة جزاء ونيمار فى الدقيقة 31 ولويس سورايز، ثلاثة أهداف (هاتريك)، فى الدقائق 47 و68 و82 وإيفان راكيتيتش فى الدقيقة62

وانفرد لويس سواريز بصدارة هدافي الدوري الأسباني بعدما زيادة رصيده ما يقارب 8 عشر هدفا بفارق هدفين عن زميله بالفريق نيمار وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وينتظر أن يلتقي الفريقان مجددا يوم الاربعاء الأتي فى ذهاب كأس ملك أسبانيا قبل أن يلتقيان بعدها بأسبوع فى مباراة الرجوع


زوار متابعي شبكة حدث24 الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود فى خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

رابط مختصر