ليونيل ميسي سيعود لمنتخب الأرجنتين خلال تصفيات مونديال 2018

أخر تحديث : السبت 6 أغسطس 2016 - 1:21 صباحًا
ليونيل ميسي سيعود لمنتخب الأرجنتين خلال تصفيات مونديال 2018

حدث 24: :

ليونيل ميسي سيعود لمنتخب الأرجنتين خلال تصفيات مونديال 2018.

– أكدت صحيفة (أوليه) الرياضية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني، سوف يعود عن قرار اعتزاله اللعب دولياً، وسوف يرتدي قميص منتخب الأرجنتين من جديد خلال لقائي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 أمام أوروجواي وفنزويلا، في أيلول المقبل.

وذكرت الصحيفة أن مدرب الأرجنتين الجديد، إدجاردو باوزا، سوف يتوجه الأسبوع المقبل لبرشلونة من أجل لقاء ميسي وأن الأرجنتيني سوف يؤكد له خلال هذا الاجتماع تراجعه عن قراره بالاعتزال الدولي وعودته لتمثيل الأرجنتين.

وكان باوزا، الذي لم يوقع بعد عقد تدريبه لمنتخب الأرجنتين، قد أكد أن إقناع ليونيل ميسي بالعودة للعب بقميص التانجو يعد أولوية بالنسبة له، وذلك بعد أن صرح الشهر الماضي بعد خسارة بطولة كوبا أمريكا المئوية أمام تشيلي بركلات الترجيح، بعدم قدرته على مواصلة اللعب الدولي لشعوره باليأس عقب خسارة ثالث نهائي على التوالي.

وقال باوزا: “إنه لاعب مهم جداً بالنسبة للمنتخب، التانجو لا يمكن أن يفقد لاعباً مثل ميسي. ولكني سوف أتحدث معه من أجل أن يغير فكرته وينضم إلينا. زملاؤه أيضاً ينبغي عليهم إقناعه”.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود فى خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .
المصدر: صحيفة المختصر

رابط مختصر