تسريب صوره حية لجالاكسي إس8 المتوقع

أخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 2:33 صباحًا
تسريب صوره حية لجالاكسي إس8 المتوقع

حدث 24: ;

ظهرت على موقع المحادثة الاجتماعى الصينى “ويبو” Weibo صوره حية لما قيل انه الهاتف الذكي الرائد المتوقع من شركة Samsung Galaxy إس8، التى يبدو فيها الجهاز بدون زر “الرئيسية” ومع شاشة منحنية وحواف ضيقة جدًا، بما يتفق مع التسريبات السابقة.

SlashLeaks

تظهر في الصورة، التى نشر عنها أولًا موقع “سلاش ليكس” SlashLeaks، نسخة باللون الدهبى من هاتف ذكي يحمل شعار المؤسسة الكورية الجنوبية في الواجهة السفلى منه الدى يحل في المحل المعتاد لزر الرئيسية في هواتف Samsung

في الواجهة العليا من الهاتف، تظهر الكاميرا الأمامية مع سماعة الأذن والمستشعرات، ومع ذلك ان يشكك البعض في مصداقية الصورة نظرًا لغياب أزرار التنقل “الافتراضية” عن الشاشة، ويُقال ان الصورة قد تكون محرفة عن الهاتف Galaxy إس7.

يُشار إلى ان هذه الصورة تأتي بعد يومين من نشر تقرير عن ان Samsung بدات اختبار هاتفها المتوقع في الصين، وهو ما يفسر ظهور نظام التشغيل في الصورة المسربة باللغة الصينية.

كما تأتي الصورة بالتزامن مع تقرير جديد نشرته صحيفة “إلكترونيك تايمز” Electronic Times الكورية الجنوبية قال ان Samsung تعتزم مبدئيًا إنتاج عشرة ملايين وحدة من هاتفها Galaxy إس8.

أضافت الصحيفة ان المؤسسة التى تريد جاهدة لتجاوز أزمتها الأخيرة مع هاتفها الذكي Galaxy نوت 7 ستبدأ إنتاج الهاتف في شهر آذار/مارس القادم وتعتزم بداية طرحه في السوق في شهر نيسان/أبريل، وهو ما يتفق مع تقرير اخر نشرته صحيفة “نافر” Naverh الكورية قال ان المؤسسة ستبدأ طرح الهاتف يوم 8 عشر نيسان/أبريل 2017.

Galaxy

فيما يتعلق بباقي مواصفات Galaxy إس8، فقد تحدثت تقارير سابقة انه سيقدم كاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بطريق كامل وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 او ستة جيجابايتات، والتخلي عن منفذ سماعات الأذن، اضافة إلى مساعد رقمي ذكي.


زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - جريدة ست الستات
رابط مختصر