رفع الحظر عن هاتف جالكسي نوت 7 في الطائرات بعد إستعادة 96% من النسخ

أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:59 مساءً
رفع الحظر عن هاتف جالكسي نوت 7 في الطائرات بعد إستعادة 96% من النسخ

حدث 24: ;

بعد معاناة أستمرت خمس اشهر تقريباً تحدثت Samsung انها نجحت في إستعادة ما اكثر عن 96% من هواتف جالكسي نوت 7 المباعة في امريكا الأمريكية وحول العالم .

الشركة الكورية اخيرا إستطاعت اقناع ادارة الطيران الفيدرالية الأمريكية بالتوقف عن بث التحذير المشهور والمعروف الدى تسبب بالكثير من الحرج لها في الطائرات والمطارات الأمريكية لانه سيتم التوقف عن بث هذا التحذير بدءاً من اليوم .

سامسونج من الواضح انها ترغب في مصرع الهاتف كلياً وإنهاء تواجده بين أيدي المستخدمين ذلك لضمان تلافي تكرار مشاكل الاحتراق لانه تمكنت المؤسسة بحملة كبيرة لإسترجاع الهاتف بدءاً من عروض الخصم والاستبدال وصولاً إلى التحديثات التى تتسبب بتعطيل الشحن والشبكات وماإلى ذلك .

جالكسي نوت 7

على كل حال نهاية هذه الحكاية من المتوقع ان نعرفها في الاسبوع القادم لانه من المنتظر ان تكشف Samsung عن السبب الرئيسي خلف مشكلة احتراق بطارية هاتف جالكسي نوت 7 .

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - اخبار 24
رابط مختصر