الساعة الذكية Huawei Watch بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow

أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 5:18 مساءً
الساعة الذكية Huawei Watch بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow

حدث24 :

إذا كنت لا تعلم ذلك من قبل، فالساعة الذكية Huawei Watch تضم مكبر صوتي مدمج تم تجاهله تماما لفترة طويلة، حتى أن شركة Huawei لم تعترف بوجوده عندما أعلنت عن هذه الساعة الذكية لأول مرة.
بفضل التحديث الجديد لهذه الساعة الذكية الجديدة، سيتم تحديث Huawei Watch إلى الأندرويد 6.0 Marshmallow حيث سيتم تفعيل المكبر الصوتي المدمج في هذه الساعة الذكية التابعة لشركة Huawei من أجل السماح للمستخدمين بإجراء وإستقبال المكالمات مع توجيه صوتي مباشر من خلال الساعة الذكية.
خلال الأيام القليلة المقبلة يجب على المستخدمين أن يبدأوا برؤية تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow يصل إلى ساعات Huawei Watch الخاصة بهم.
التحديث الجديد يجلب معه إمكانية كتابة وإرسال الرسائل عن طريق الصوت بإستخدام الساعة الذكية من خلال تطبيقات مثل WhatsApp و WeChat و Viber و Telegram و Nextplus. هذا التحديث يجلب معه أيضا إيماءات جديدة لتصفح الساعة، فضلا عن بعض التحسينات لعمر البطارية، والقدرة على تشغيل الصوت على الساعة الذكية من خلال الإستفادة من مكبر الصوت. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا التحديث يجلب معه كذلك المزيد من اللغات والتي تشمل الماندرينية والكانتونية والإندونيسية والبولندية والهولندية والتايلندية.
المصدر – وكالات

زوار متابعي شبكة حدث24 الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود فى خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

رابط مختصر