برنامج الدردشة واتس اب whatsapp messenge مجانًا (android)

أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 9:25 مساءً
برنامج الدردشة واتس اب  whatsapp messenge مجانًا (android)

حدث 24: :

متايعنا زوار نقدم لكم اخدر الاخبار والنائج ومتابعة احداث وتطورات العالم خلال اليوم اول باول في قسمنا هذا وفي هذا المقال نقدم لكم مقالنا بكل تواضع واحترم املين منكم ان تتابعونا اول باول ونقدم لكم في مقالنا هذا برنامج الدردشة واتس اب  whatsapp messenge مجانًا (android)

مميزات تطبيق واتس اب :

يستخدمه عدد كبير من الأشخاص المسافرين والذين لا يستطيعون التواصل بشكل مستمر مع الأهل وبالتالي يصبح الواتس اب من ضروريات الحياة التي لا يمكن الاستغناء عنها للتواصل مع الآخرين ومعرفة أخبارهم. كما يلجأ البعض لاستخدام تطبيق واتس اب لأنه خدمة مجانية توفر فواتير الهاتف التي أصبحت مرتفعة جدا، وبالتالي يقوم البعض باستخدام الواتس اب لإرسال الرسائل النصية للأصدقاء لمعرفة أحوالهم والحديث معهم لفترة طويلة مجانا.

التخصيص : تماما مثل تطبيق الدردشة على شبكة الإنترنت، يمكن للمستخدمين تغيير وتعديل وضعهم إلى ما يريدون. يمكنك أيضا مشاركة موقعك الحالي على خرائط جوجل، وتحميل صورة الملف الشخصي، استخدام الرموز في الدردشات، أو تغيير مظهر المحادثة.

الدردشة مع ما يصل إلى 10 شخصا في محادثة واحدة. يتصف برنامج واتس اب بأنه يمكن من خلاله إرسال العديد من الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والوسائط المتعددة ، وبالتالي يزيد من درجة التفاعل بين الأصدقاء والأهل. يعتبر برنامج الواتس اب من أسهل وأبسط التطبيقات استعمالا وبالتالي يمكن لأي شخص التعامل معه بسهولة.

لتحميل تطبيق واتس اب اضغط هنا
زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود فى خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .
المصدر: شبكة ياهلا الاخبارية

رابط مختصر