"أبل" تعلن عن هاتف "آيفون 7" رسميا بتاريخ 7 سبتمبر

أخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 8:45 مساءً
"أبل" تعلن عن هاتف "آيفون 7" رسميا بتاريخ 7 سبتمبر

حدث 24: ;

– أعلنت شركة “أبل” رسمياً انها أرسلت الدعوات الخاصة بالإعلاميين والمهتمين بأخبار التقنية لحضور المؤتمر الصحفي العالمى الخاص بها؛ للإعلان عن عدد جديد من منتجاتها وخدماتها.

وسوف يكون الإعلان الاصلى عن الهاتف “آيفون 7” هو المحور الرئيسي للمؤتمر، بالاضافة الى اعلان عدد من المنتجات والخدمات الاخرى التى سةوف تعلن عنها المؤسسة الأمريكية.

وحملت الدعوة الإعلامية شعاراً يوحي بهدف المؤتمر، لانه حوت الدعوة شعار: “نراك في اليوم السابع”، في اشارة لان المؤتمر سوف يكون في تاريخ 7 سبتمبر، ولأنه سيتم الإعلان عن اصدار رقم 7 من “آيفون”.

ويتوقع ان تكشف المؤسسة عن طرازين من هاتفها الجديد هما:طرازي  “آيفون 7” و”آيفون 7 بلس”، ويتوقع أن يكون الأخير ذا إمكانيات اكثر قوة.

وأشارت تقارير ما يقارب ان هاتف “آيفون 7” سوف يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة مزودة بعدستين تجعلان قدرة التصوير عندها ممتازة جدا وأكثر دقة، وسيكون الهاتف مقاوماً للماء، ويستبدل منفذ سماعة الرأس به، بمنفذ “لايتينج”.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - صحيفة المختصر
رابط مختصر