ثمن هاتف Samsung جالاكسي نوت 7

أخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2016 - 12:49 صباحًا
ثمن هاتف Samsung جالاكسي نوت 7

حدث 24: ;

سعر هاتف Samsung Samsung Galaxy Note7 ، اعلنت اليوم عدد من الشركات المشغلة للمحمول في امريكا الامريكية منها تي ايه اند ايه وفيريزون وذلك عن طرح الجهاز الجديد لشركة Samsung التى قد اعلنت عنه قبل قليل بدءًا من الغد.

كما تحدثت الشركات عن عرضها الهاتف مقابل 850 دولارًا اى بما يساوي 7500جنيه، كما انه أتيح للتقسيط لمدة عام كامل لعملاء اى من تلك الشركات.

وهاتف Samsung Galaxy Note7 هو هاتف بشاشة خمس 7 بوصة بدقة 1440 x 2560، وهو بمعالج سناب دراجون 820 ثماني النواة، وجالاكسي نوت 7 سيأتي مع ذاكرة داخلية 64GB للتخزين، مع ذاكرة إضافية مايكرو مع ميزة موصل USB من نوع C.

حيث انة قد فاجأت Samsung مستخدميها وذلك ببطارية 3500 ميلي أمبير، وذلك مع ميزة الشحن السريع التى يمكنها ان تشحن الهاتف بطريق كامل في 100 دقيقة لا غير مع الشحن اللاسلكي.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - اخبار العالم الان
كلمات دليلية
رابط مختصر