كلينتون ستفعلها في حفل تنصيب ترمب!

أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 6:24 صباحًا
كلينتون ستفعلها في حفل تنصيب ترمب!

حدث 24: ;

أفادت مصادر بعض الثلاثاء ان حفل تنصيب الرئيس الامريكى المنتخب دونالد ترمب في عشرين كانون الثاني/يناير في واشنطن سيحضره ثلاثة من اسلافه هم جيمي كارتر وجورج بوش الابن وبيل كلينتون الدى سيكون الى جانبه ايضا زوجته هيلاري.

وأكدت مصادر قريبة من كلينتون ان المرشحة الديموقراطية للانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني/نوفمبر التى فاز بها ترمب ستحضر مع زوجها الرئيس الاسبق (1993-2001) حفل تنصيب ترمب ونائبه مايك بنس.

بدوره واضاف مسؤول باسم جورج بوش الابن ان الرئيس الاسبق (2001-2009) وزوجته لورا سيحضران حفل التنصيب. قال في بيان: “يسرهما انها سيكونان شاهدين على الانتقال السلمي للسلطة _ رمز الديموقراطية الامريكية _ على تنصيب الرئيس ترامب ونائب الرئيس بنس”.

الرئيس

وكان الرئيس الاسبق جيمي كارتر البالغ 92 عام اكد في كانون الاول/ديسمبر انه سيحضر حفل التنصيب.
وبذلك يكون جورج بوش الاب البالغ 92 عام الدى يعاني من مشاكل صحية الوحيد الذين سيغيب عن حفل التنصيب بين الرؤساء السابقين الاربعة الذين ما فتئوا على قيد الحياة.

زوار متابعي حدث 24: الاخبارية نشكركم على تواصكم معنا على كل جديد و ننشر لكم اهم الاخبار التى نسعي بها لاعجباكم واذا كان لك موضوع تحب ان تنشره الينا … لا تخجل قم لا غير بالضغط على ارسل خبرا وقم الخبر بارسال الينا , شريطة ان يكون الموضوع وفق الشروط الموجود في خيار ارسل خبراً وسيتم قال الموضوع بأسمك … ادراة الشبكة .

المصدر - اخبار 24
رابط مختصر